.
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» بابا الحج ابو نمر على كرسي الاعتراف
الخميس 23 أكتوبر 2014, 12:07 pm من طرف ابو نمر

» ليش المنتدى نآآيم
السبت 28 يونيو 2014, 4:57 pm من طرف hadoola

» هل حلمت يوما بتركيب easyboot على الفلاشة وكمان عشرين نسخة ويندوز وكمان الهيرنس بوت
الأربعاء 16 أبريل 2014, 2:02 pm من طرف fars_hars

» قواعد اختيار الحذاء المناسب
الإثنين 14 أبريل 2014, 11:43 am من طرف moon glow

» ث مباشر لجميع المباريات على قناة الجزيرة الرياضية +1+2+3+4+5
الجمعة 14 مارس 2014, 12:44 am من طرف sunilsheety

» Flip Flash Album Deluxe 2.2لعمل البوم فلاشي ثلاثي الابعاد+اضافات
الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 8:49 pm من طرف shimo

» مفاجئتي اليكم كتاب تعليم صيانة الماذربورد وباللغة العربية وبالصور
الأربعاء 02 أكتوبر 2013, 9:52 am من طرف engaydi

» هلا وغلا بالممثلة السورية أناهيد
الجمعة 13 سبتمبر 2013, 8:21 am من طرف رائد المنتدى

» تفشر يا حمامي تفشر ابو عمار الخط الاحمر
الخميس 12 سبتمبر 2013, 10:29 pm من طرف رائد المنتدى

» الصداقة والصداقة والفرق بينهما
الإثنين 24 يونيو 2013, 8:39 pm من طرف moon glow

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد المنتدى - 4118
 
غموض إمراه - 3104
 
ابن فلسطين - 2899
 
ملك الاحزان - 2822
 
فتحاوية وكلى فخر - 2271
 
ابو نمر - 1851
 
جنون انثى - 1669
 
ماسه الايمان - 1496
 
شهد الحياة - 1335
 
الوتر الحزين - 1055
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر شعبية
ث مباشر لجميع المباريات على قناة الجزيرة الرياضية +1+2+3+4+5
هل حلمت يوما بتركيب easyboot على الفلاشة وكمان عشرين نسخة ويندوز وكمان الهيرنس بوت
كــلــمــات مــوال .. أطــيـــب طــعــم بـــوســـتــــكـ..
الفرق بين التلفاز والكتاب
تحميل 100فيلم و مسرحية لمجموعة اعمال الزعيم (عادل امام) مضغوط rmvb
تصبح على خير يا حبيبي احلى مسجات لعيونك
اختبار عمر الدماغ على التركيز
نكت فلسطينية 2011
لعبة اخر حرف
لعبة الفراخ الشهيرة Chicken Invaders 1,2,3 Portable كاملة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 524 بتاريخ الأحد 14 أغسطس 2011, 10:10 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
ممنوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
ث مباشر لجميع المباريات على قناة الجزيرة الرياضية +1+2+3+4+5
لعبة اخر حرف
الي يوصل رقم 7 يقول هو معجب بأي عضو
مباراة كرة القدم بين الشباب والبنات(يا ترى مين هيكسب؟؟؟)
الى بيوصل للرقم 5 بيكون قمر المنتدا
شخصية الاسبوع الحادي عشر
لعبه صفات فيك ولا لاء
الديمقراطية (شخصية الاسبوع 9)
شخصية الاسبوع الجديده
لعبه فرنسيه عجبتني كتير يا رب تعجبكم

شاطر | 
 

 شوفو سرقت شنطتها وش سوت ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوية وكلى فخر
مشرفة فلسطين هنا وهناك
مشرفة فلسطين  هنا  وهناك
avatar

عدد المساهمات : 2271
نقاط : 5411
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: شوفو سرقت شنطتها وش سوت ..   الأحد 25 ديسمبر 2011, 12:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذه طآلبــة في المدرسة


جت وحــدة من آلبنآت سرقت شنطتها

( شوفو وش سوووت)
\
/
كتبت آعلان موجه للي سرقت شنطتهآ


ومآتركــت


دعوة مآدعتهـــآ


آتوقع آللي سرقت آلشنطة ( جآته آعآآقة مزمنــة)
ههههههه










هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كــــــــل هذآ عشـــــــــــــــــآآآن شنطـــــــــة



شكلها سارقه البنك الدولي
موشنطةّ !!!!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاحزان
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 2822
نقاط : 6376
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 33
الموقع : ملتقى الابداع الفلسطيني

مُساهمةموضوع: رد: شوفو سرقت شنطتها وش سوت ..   الإثنين 26 ديسمبر 2011, 5:21 pm

ههههههههههههههه
يمكن لو سارقة البنك اهون
مشكورة على المشاركة الرائعة
مبدعة كعادتك

_________________
[img] [/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائد المنتدى
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 4118
نقاط : 9372
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 35
الموقع : وسط الجراح

مُساهمةموضوع: رد: شوفو سرقت شنطتها وش سوت ..   الجمعة 30 ديسمبر 2011, 6:36 pm

هههههههههههه

المثل بقول قال حطني بفارة ولا تحطني بتم مرة دوارا

اما هاي بصراحة من الاخر

يسلموا فتحاوية


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pals.ibda3.org
فتحاوية وكلى فخر
مشرفة فلسطين هنا وهناك
مشرفة فلسطين  هنا  وهناك
avatar

عدد المساهمات : 2271
نقاط : 5411
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: شوفو سرقت شنطتها وش سوت ..   السبت 31 ديسمبر 2011, 5:16 pm

مشكورة على مروركم الرائع دومااااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفو سرقت شنطتها وش سوت ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الترفيه والاحاجي والعجائب :: الترفيه والتسلية-
انتقل الى: